أعلان الهيدر


الاثنين، 4 مايو 2015

الرئيسية قبل انقطاع الانترنت في اليمن تحميل برنامج مهم للغاية

قبل انقطاع الانترنت في اليمن تحميل برنامج مهم للغاية


ماذا تستطيع ان تفعل في حال انقطاع الانترنت عنك؟




دعوة لجميع مستخدمي الانترنت وبسبب تداعيات الظروف الراهنه عن انقطاع الانترنت في اليمن تنصح جميع مستخدمي أجهزة الأندرويد بتحميل وتنصيب برنامج Serval وهو أحد اشهر برامج الربط اللامركزي decentralized ad-hoc mesh networks والمتوفر
على سوق قوقل هنا http://goo.gl/0ABkZX
او يمكن تحميل البرنامج بشكل مباشر على رابط التالي
http://developer.servalproject.org/files/Serval_Mesh-0.92.apk
حيث تقوم جميعة الانترنت بعضوية المهندس يسري الأثوري بالتواصل مع مطورين البرنامج والسعي للاستفادة من خبرتهم في انشاء شبكات لا مركزية مترابطة في العديد مناطق الجمهورية اليمنية .
من يرغب في المشاركة والتعاون على انشاء الشبكات وتشغيلها فيمكن التواصل مع جميعة الانترنت على البريد الالكتروني
contact@isoc.ye 
في حال تم انشاء نقاط اتصال بالانترنت مستقبلا سيمكنكم هذا البرنامج من الربط بالمراكز التي قد يتم انشائها للاتصال بالانترنت في حال الطوارئ والحالات الانسانية.

كما ينصح بان تبلغوا جميع مستخدمي الانترنت من اصدقائكم  الذين ترغبون بالاستمرار بالتواصل معهم بأن يقوموا بتنصيبه وحفظ الملف في مكان ما للنشر والتوزيع في المستقبل لانه في حال – لا قدر الله- انقطعت خدمة الانترنت تماما, سيتمكن الذين لديهم البرنامج من التواصل مع بعضهم في حال كانوا قريبين من نقاط الاتصال والتي سيتم تحديدها حال تم تدشين هذه المراكز.
جمعية الانترنت-اليمن

المهندس  : يسري الأثوري

المصدر.

هناك تعليق واحد:

  1. Tips For Edge Titanium 2019 - The Home Of The Titanium
    If 2017 ford focus titanium you want to know how to get the edge edge to your gaming console, you must get the and this is the biggest pure titanium earrings premium quality edge how strong is titanium that I have titanium athletics seen. 2018 ford ecosport titanium

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.