أعلان الهيدر


الاثنين، 1 يونيو 2015

الرئيسية رسميا مايكروسوفت تكشف عن موعد إطلاق ويندوز 10

رسميا مايكروسوفت تكشف عن موعد إطلاق ويندوز 10


يبدو أن موعد إطلاق شركة مايكروسوفت لنظام تشغيلها الجديد "ويندوز 10" قد اقترب كثيرا، خصوصا و أن الشركة أكدت سابقا أن موعد إطلاق الإصدار النهائي من الشركة سيكون في الصيف الحالي، أما صباح اليوم فإننا أمام التأكيد الرسمي لموعد إطلاق ويندوز 10 من طرف شركة مايكروسوفت.
و كانت مايكروسوفت قد أطلقت منذ ما قبل نهاية السنة الماضية الإصدار التجريبي من نظامها الجديد "ويندوز 10"، و ظل المتابعون ينتظرون منذ فترة أن تعلن الشركة عن الموعد الرسمي لإطلاق النظام لكن ذلك لم يحصل باستثناء تأكيدات الشركة على أن النظام الجديد سيصدر في هذا الصيف، و الآن أصبحنا نعلم الموعد الرسمي لذلك.
مايكروسوفت نشرت صباح اليوم على حساب ويندوز على يوتيوب فيديو تجاوزت مدته الدقيقة و تكشف فيه عن الموعد الرسمي لإطلاق الشركة لنظامها الجديد "ويندوز 10"، حيث أشارت الشركة أن ذلك سيكون في 29 من شهر يوليو/ تموز القادم، حيث لم تعد تفصلنا عنه سوى شهرين فقط.
و كانت مايكروسوفت قد أقدمت على خطوة تؤكد هذا التوجه خلال الساعات الماضية، حيث أن جميع مستخدمي الحواسيب بأنظمة ويندوز 7 و يندوز 8 الأصلية ظهرت لديهم أيقونة خاصة تظهر بعض الضغط عليها نافذة تقترح على المستخدم حجز مكانه من أجل ترقية و تحديث نظامه و المرور إلى ويندوز 10 في الأيام القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.