أعلان الهيدر


الثلاثاء، 8 سبتمبر 2015

الرئيسية ثلاث طرق ل جعل الهاتف الذكي مقاوم للماء.

ثلاث طرق ل جعل الهاتف الذكي مقاوم للماء.

في هذه التدوينه باذن الله سنتحدث عن ثلاث طرق لجعل هاتفك الذكي مقاوم للماء حيث  يمكنك المشي حول بركة ... و الهاتف الذكي الخاص بك يقع في البحر. النعي . لأن الوقاية خير من العلاج ، وهنا ثلاث طرق لجعل الهاتف مقاوم للماء.

على مدار السنة، مئات، إن لم يكن الآلاف من الهواتف الذكية يموتون قبل الأوان لسقوط مؤسف في الماء. المصارف، والمغاسل، واحواض الاستحمام والمراحيض ومرحاض شطف نفسها، وكثير من القتلة الذين ليس لديهم حتى ليكون على بينة. خلال فصل الصيف، المشتبه بهم المعتادين بالإضافة إلى فريق مع المتواطئين جديد: حمامات السباحة والبحر، ساعدت في بعض الأحيان من قبل العاصفة.

الرعب، الرعب من رؤية هاتفه المدعوم من أحد بك فار المتين، تتحول إلى المقاليع تحت تأثير صرخة في حوض السباحة. حول لهم ولا قوة، في أريكة الخاص بك، ومنهكا قليلا تحت تأثير أشعة الشمس، يمكنك فقط مشاهدة الحياة الرقمية الخاصة بك تختفي تتدفق ببطء لتصل إلى الفسيفساء التي تغطي قاع الحوض.

وتضطر أبدا إلى يعانون من هذا العار، وهناك حل لالهاتف الذكي للماء. كيف؟ وهنا ثلاثة خيارات.
خيار أنيق

الحل الأول هو على الأرجح الأكثر إثارة للاهتمام والأكثر أناقة: تسرب المياه. ونعم، وكما يوحي اسمها، والشيء يماثل تقريبا ما يجري على حذائه الجديد، أبعد قليلا.

الأسلوب الذي ينطوي على خلق فراغا في الهاتف ومن ثم لحقن المنتج مسعور، الأمر الذي من شأنه أن تترسب على السطح الخارجي للجهاز. ليس هناك من شك في منع دخول الماء إلى الهاتف، ولكن ببساطة لجعلها غير قابلة للتنفيذ. وبفضل هذا المنتج، والماء لا يأتي أبدا في اتصال مع الحديث عن المكونات. لذلك، لا تآكل أو ماس كهربائى عندما انخفض في الماء.


صورة: Liquipel

والميزة الرئيسية لهذا الإجراء هو أن تكون غير مرئية تماما ويوفر ما يعادل IPX7 حماية (30 دقيقة الى 1 متر)، كما هو الحال مع سوني اريكسون Z. العيب هو أن يكون إلى حد ما الممارسة منذ انها سترسل الهاتف للشركة التي ينطبق عليها منتجاتها. ولذلك سيكون من دون الهاتف لبضعة أيام أو أسابيع قليلة.

الحل الأكثر شهرة هو Liquipel، ولكنها متاحة فقط للولايات المتحدة والمكسيك وكندا. وستخصص هذه لكيبيك الذين يقرأون لنا، عد ستين دولار امريكى لاي فون 6. وفي فرنسا، هناك حلا أقل قليلا مثير وأقل قليلا الشهير: منيع.

هذا هو لشراء رذاذ إلى معطف داخل وخارج الهاتف في المنزل. لذلك، فإنه سيتم تفكيك الهاتف الذكي، والشيء هو محفوف بالمخاطر للغاية ولكن يتضمن عدة عدد قليل من الأدوات الأساسية، وخاصة لفون. أذكر أن فتح الهاتف سيكون ضربة الضمان في معظم الحالات. عد 40 €.
الخيار العملي

والبديل هو أكثر ملاءمة للاستثمار في قذيفة مضادة للماء. الأمر في غاية البساطة، يمكنك وضع هاتفك في، يتم إغلاق الأغطية للموصل USB ومقبس ... وهذا كل شيء. الهاتف للماء.

المشكلة هي في معظمها قذائف التجميل وهذه عادة ما تكون ضخمة ونادرا ما يكون أفضل طعم، ولكن لديهم ميزة السماح ختم جيدة مع ضمان حماية حقيقية للصدمات.

صورة قذيفة LifeProof: LifeProof

العلامة التجارية الأكثر شهرة هي LifeProof الذي يقدم قشر لشركة آبل وسامسونج الهواتف، ولكن فقط لمثل الرائد جالاكسي S4، S5 S6 و. وتقدم الشركة أيضا حلول لباد. عد 80 دولارا الذي سيكون إضافة تكلفة الشحن. هناك بالطبع حلول أخرى أكثر أو أقل تكلفة ويمكن إجراء، على سبيل المثال تغطي نوفمبر @ الذهاب متاحة لل10 € على الأمازون ويمكن أن تنخفض إلى 30 مترا.
خيار نظام D

لالصبر وأولئك الذين يريدون فقط للحد من المخاطر، وأخيرا هناك حل يمكن وصفها بأنها "نظام D" أكياس الطعام "الرمز البريدي". فقط الكيس، القش ومهارة القليل لحماية بتكلفة منخفضة.

وضع الهاتف الذكي في كيس حجم مماثل للمحطة. الهواء فراغ باستخدام القش. مرة واحدة كنت قد أكثر أو أقل نجحت في اخلاء حقيبة، وإزالة القش وإغلاق بسرعة. هناك. لمعرفة الإجراء في الممارسة العملية، مجرد إلقاء نظرة على الفيديو الذي أدلى به HowToLou الواردة أدناه.

لديك الآن حماية صغيرة محلية الصنع لهاتفك الذكي . حسنا، نحن ننصح بعدم السباحة مع ، ولكن إذا بالصدفة يقع الهاتف في الماء وتحصل عليه بسرعة إلى الوراء، فإنه لا ينبغي أن تتعرض لأضرار . أيضا ، لا تأخذ بها علنا إذا كنت تخطط لإغواء على الشواطئ هذا الصيف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.